الرئيسية + أخبار + إتحاد طنجة يتعافى من “كورونا” وهذه شروط استئناف تداريبه

إتحاد طنجة يتعافى من “كورونا” وهذه شروط استئناف تداريبه

أعلن فريق إتحاد طنجة، عشية اليوم الإثنين، شفاء جميع لاعبيه والأطقم المشرفة عليه من فيروس “كورونا”، بعد إنهاء فترة العزل الصحي التي تم الخضوع لها، منذ 5 غشت الجاري، بسبب تسجيل 24 إصابة في صفوفه.

وأوضح النادي في بلاغ له، أن موظفين إثنين فقط جائت نتائج اختباراتهم إيجابية، ليواصلوا البروتوكول الصحي المتبع في هاته الحالة، قبل استئناف عملهم بالمركز الرياضي للفريق، بعد شفائهم من الفيروس.

أمام بخصوص موعد استئناف التداريب وكما اشترطت جامعة الكرة في حال ثبوت حالات إيجابية، فسيتم إعطاء انطلاقتها مباشرة بعد إجراء فحص التخطيط الكهربائي للقلب، لجميع العناصر الكروية، بعد تعليق جميع أنشطة النادي منذ 3 أسابيع، وتأجيل جميع مباريات الدوري التي كان فيها ممثل “فارس البوغاز” طرفاً.

وكانت إدارة فريق إتحاد طنجة، قد حرصت على إجراء المسحات الطبية بشكل أسبوعي بالنسبة للمخالطين وأيضا للمصابين، للتأكد من حالتهم الصحية، قبل أن يتم إعلان خلو أجسامهم من الفيروس، بعد المرة السابعة.

يشار، إلى أن الجامعة الملكية المغربية ومعها العصبة الاحترافية لكرة القدم، أكدا ضرورة فرض العزل في الفنادق بالنسبة لجميع أندية القسم الوطني الأول والثاني، حتى إنهاء ما تبقى من مباريات الموسم الكروي الجاري، بسبب ارتفاع عدد الإصابات بالفيروس، خلال الفترة الأخيرة، بالدوري الاحترافي.

عن هيئة النشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!