الرئيسية + أخبار + بالفيديو.. تفاصيل وفاة امرأة حامل بمستشفى خاص في القصر الكبير

بالفيديو.. تفاصيل وفاة امرأة حامل بمستشفى خاص في القصر الكبير

تكررت أمس الاثنين، مأساة وفاة امرأة حامل في مصحة خاصة في القصر الكبير بعض خضوعها لعملية قيصرية، تسببت لها في نزيف حاد، تعرضت له خلال وضعها لمولودها.

وكشف جليل بوسلام زوج الضحية لـ”أصوات من الشارع″ أنه نقل زوجته،أول أمس الأحد، إلى المستشفى المحلي في القصر الكبير، قصد وضعها لمولودها، لكن أحد الأطباء نصحه بالتوجه إلى إحدى المصحات الخاصة، بسبب الخصاص في أطر التوليد الذي يعانيه المستشفى العمومي.

وأضاف بوسلام أن زوجته كانت في صحة جيدة عندما انتقلت إلى إحدى المصحات الخاصة، قصد إجراء عملية قيصرية، إذ أنجبت توأمين، لكن حالتها الصحية تدهورت بشكل ملفت.

وقال بوسلام: “اتصلت بي إدارة المؤسسة وطلبت مني نقل زوجتي على وجه السرعة إلى الرباط نظرا لتدهور حالتها الصحية، فضلا عن توقيع عدد من الوثائق الادارية قبل أن أتفاجئ بتسلمها جثة هامدة”.

وطالب زوج الضحية بفتح تحقيق في قضية وفاة زوجته، ومحاسبة المتورطين، خصوصا وأنها لم تكن تعاني من أي مرض عضال.

وسبق للمصحة الخاصة ذاتها أن سجلت وفاة امرأة حامل تدعى “صفاء” في شهر غشت الماضي، بعد خضوعها لعملية جراحية في مصحة خاصة، وتعرضها لنزيف حاد فشل الأطباء في إنقاذها، لتتفقد الحياة.

وتسبب وفاة “صفاء” في احتجاجات عارمة في القصر الكبير، ما دفع وزارة الصحة إلى إغلاقها بسبب عدم احترامها للضوابط القانونية المعمول بها، ولدفتر التحملات.

عن هيئة النشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!