الرئيسية + أخبار + “كورونا” تعود لعرقلة انطلاقة موسم إتحاد طنجة الجديد

“كورونا” تعود لعرقلة انطلاقة موسم إتحاد طنجة الجديد

أعلن فريق اتحاد طنجة، عشية اليوم الأحد، عن تسجيل حالتي إصابة بفيروس “كورونا” في صفوف لاعبيه، وذلك بناء على نتائج المسحة الطبية الحديثة التي أجريت لمكونات النادي، تأهباً لاستئناف التداريب، استعداداً للموسم الكروي المقبل.

وحسب بلاغ للفريق الطنجاوي، نشره عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، فإن الإدارة ارتأت إلى تأجيل الحصص التدريبية للاتحاد إلى غاية يوم الأربعاء المقبل، موعد إجراء اختبارات جديدة لجميع المخالطين، للوقوف على الحالة الصحية للاعبين، قبل بداية الموسم الجديد.

وكان فريق إتحاد طنجة من أكثر الأندية الوطنية التي تضررت بالفيروس، بعد قرار جامعة الكرة استئناف المنافسات الكروية قبل 3 أشهر تقريبا، بعد تسجيل 24 حالة إصابة، متفرقة بين اللاعبين وأعضاء الطاقم التقني والطبي، والإداريين، كما ظهرت إصابات أخرى بعدها في صفوف العناصر الكروية.

أما بخصوص اخر مستجدات إتحاد طنجة، فقد حافظ النادي على مدربه خوان بيدرو بنعلي، والذي تمكن من إخراج المجموعة من آخر الترتيب، وضمان البقاء بالقسم الوطني الأول بعد موسم صعب، في حين لازال النادي لم يعلن عن أي تعاقدات، ما عدا تمديد عقود إثنين من لاعبيه الأساسيين، ويتعلق الأمر بعميد الفريق أعراب، ثم الحارس هشام لمجهد.

يٌشار، إلى أن جامعة الكرة ومعها العصبة الاحترافية، تنتظران إسدال الستار على مشاركات الأندية الوطنية بالمسابقات القارية، للإعلان بشكل نهائي عن الموعد الجديد لانطلاقة الدوري، بالإضافة إلى إجراء القرعة الخاصة به.

عن هيئة النشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!